موعد سفر منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية وديا

كتب : أحمد حسين

السبت، 11 يونيو 2022 10:15 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل، أمام نظيره كوريا الجنوبية، ضمن استعدادات الفراعنة للمرحلة الحالية والتي تشهد تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وكان منتخب مصر خاض الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم، حيث لعب مع غينيا على ستاد القاهرة الدولي وفاز بهدف دون رد سجله  مصطفى محمد، فيما خسر الجولة الثانية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد يوم الخميس الماضي، في المباراة التي أقيمت بمالاوي.

مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية، تم الاتفاق عليها قبل انطلاق معسكر منتخب مصر الحالي، حيث أنها تأتي عقب مواجهتين رسميتين للفراعنة، في بداية ولاية المدرب إيهاب جلال، الذي تم تعيينه خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

بعثة منتخب مصر، كانت قد عادت إلى القاهرة صباح أمس الجمعة، قادما من مالاوي، بعد خوض مباراة إثيوبيا، حيث واصل الفريق معسكره وأدى اللاعبين تدريبا خفيفا أمس بفندق الإقامة.

من المقرر أن يسافر المنتخب الوطني إلى كوريا الجنوبية، في السابعة من مساء اليوم، على متن طائرة خاصة، استعدادا للمباراة الودية التي تُقام يوم الثلاثاء المقبل.

ويغيب عن الفراعنة في ودية كوريا الجنوبية، الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي، اللذان تم استبعادهما من القائمة أمس الجمعة، بسبب إصابتهما، هذا إلى جانب الثنائي ترزيجيه ومحمد النني، اللذان غابا عن مباراة إثيوبيا الماضية للإصابة.