محمود الخطيب يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار في لجنة الأندية بالكاف

كتب : محمد الشافعي

السبت، 11 يونيو 2022 01:56 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تفاصيل خروجه من لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالإضافة إلى توجيه الدعوة إلى مسئولي الاتحاد الإفريقي للاجتماع داخل النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال محمود الخطيب، في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم السبت: "اعتذرت عن عدم الاستمرار في لجنة الأندية بالكاف منذ عامين، ولم نجتمع من حينها".

وأضاف رئيس الأهلي، قائلًا: "أرحب باستضافة مسئولي الاتحاد الإفريقي والاتحادات الآخرى، أتمنى أن يحدث ذلك خلال الفترة المقبلة".

وكان النادي الأهلي، خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم 30 مايو الماضي، وهو ما حرم الأحمر من التتويج باللقب الإفريقي الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

الأهلي قام قبل المباراة بإرسال شكوى إلى المحكمة الرياضية يطلب فيها تأجيل اللقاء، لحين الفصل في الشكوى التي طلب الأحمر فيها نقل المواجهة إلى ملعب محايد، إلا أن المحكمة لم توافق على التأجيل وأكدت إقامة المباراة في موعدها.

كما قام الأهلي بمخاطبة الاتحاد الإفريقي أكثر من مرة قبل المباراة لطلب بعض الأمور التي كان أبرزها الحصول على تذاكر بنصف سعة الملعب كون المباراة تُقام على ملعب محايد، إلا أن الكاف لم يرد على خطابات الأحمر وقام بمنح الفريق 2500 تذكرة فقط لحضور المباراة.

جدير بالذكر أن الأهلي سبق وأرسل إلى اتحاد الكرة طلبا بالتقدم إلى الاتحاد الإفريقي لاستضافة المباراة في القاهرة، وهو ما فعله الاتحاد، ولكن الكاف رفض الطلب كونه قُدم بعد نهاية المهلة المحددة للتقدم بطلب استضافة اللقاء.