لورين هيمب تحرز رقم قياسى فى جائزة أفضل شاب فى رابطة المحترفين

كتب : رحمة درويش

السبت، 11 يونيو 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

لورين هيمب

لورين هيمب

اختيرت لورين هيمب لاعبة مانشستر سيتى، كأفضل لاعبة شابة من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لعام 2022، للمرة الرابعة فى تاريخها وهو رقم قياسي.

يأتي ذلك بعد فوزها بالجائزة لأول مرة عام 2018، وقت وجودها مع نادى بريستول سيتى، احتفظت اللاعبة البالغة من العمر 21 عامًا، بالكأس لحمله للمرة الثالثة على التوالى والرابعة فى تاريخها.

كما إنها أطول فترة يفوز فيها أى لاعب، رجلًا كان أم سيدة، بالجائزة في مواسم متتالية منذ بداية الجائزة في عام 1974، مما يجعلها أكثر فائزة بجائزة أفضل شابة من رابطة اللاعبين المحترفين.

علقت هيمب وهي تتأمل إنجازها، "إنه لشرف كبير أن تحصل على هذا مرة أخرى، أعتقد بشكل خاص أن يتم التصويت لك من قبل اللاعبين الذين لعبت ضدهم أو واجهتهم لهو أمر عضيم".

وأكملت "أنا أنظر إلى العديد منهم كنماذج يجتذى بها ايضًا، لذا يشرفنى أن يتم الفوز من خلالهم، كما لدى الكثير من الشكر لزملائى فى الفريق، لأننى أعتقد أنهم يجعلوننى أبدو أفضل مما أنا عليه بالفعل".

ومن جانبيه قال مدرب الفريق جاريث تايلور، "نحن سعداء للغاية لأن لورين حصلت على التقدير الذى تستحقه بفوزها بهذه الجائزة مرة أخرى".

اختتم المدرب، "الدافع الذي تتمتع به لورين لمواصلة التحسن يجعلني واثقا من أنها ستستمر في الوصول إلى أفاق جديدة في السنوات المقبلة، بدعم من الفريق الرائع وطاقم التدريب من حولها".

سجلت هيمب، 21 هدفًا في 37 مباراة مع سيدات السيتي خلال هذا الموسم 2022، حيث شهدت حصولها على لقب هداف النادى، في حين كان إجمالي تمريراتها العشر الأكثر أهمية.