نادي قطر مهتم بضم بدر بانون من الأهلي

كتب : إسراء أشرف

السبت، 11 يونيو 2022 02:44 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم، السبت، أن نادي قطر القطري، مهتم بالتعاقد مع المغربي بدر بانون، مدافع فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "المنتخب" المغربية، والتي أكدت إمكانية رحيل بدر بانون عن الأهلي، إلى فريق قطر، لخوض تجربة جديدة هناك، بانضمامه للنادي الذي أبدى استعدادا كبيرا للتعاقد معه.

وكان بانون قد انضم لصفوف الأهلي في 2020 قادما من الرجاء المغربي، لمدة 4 مواسم، لينتهي عقده في يونيو من عام 2024.

وغاب بدر بانون عن مباريات الأهلي في الأشهر الماضية، بسبب معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده مع منتخب بلاده، ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون شهر يناير الماضي.

وعلم "Kora Plus" أن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، منح الضوء الأخضر للمدافع المغربي، من أجل العودة للمباريات، لكن بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

ووأكد مصدر داخل الأهلي، أن الحالة الصحية لبدر بانون بعد تعافيه من مضاعفات كورونا تسمح بظهوره بشكل جزئي بداية من مواجهة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز، بعد غيابه قرابة 5 أشهر عن المباريات.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للأهلي، لا يفضل التعجل في مسألة الدفع ببدر بانون خلال المباريات من أجل الحفاظ على اللاعب وتجهيزه من الجانب البدني بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي خلال الوقت الحالي لمواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر، غدا الأحد، فيما يخوض لقاء إيسترن كومباني يوم 15 من نفس الشهر في بطولة الدوري الممتاز.