نجم العدالة: اتطلع لظهور جيد مع فريقي في الدوري السعودي.. والدوسري الأفضل "حوار"

كتب : أحمد رجب

السبت، 11 يونيو 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

آلان كاريوس

آلان كاريوس

هو واحد من أبرز نجوم نادي العدالة السعودي في هذا الموسم، وقد ساهم في صعود الفريق والعودة مرة أخرى إلى الدوري السعودي، فهو يلعب في مركز الوسط، أنه البرازيلي آلان كاريوس الذي يتحدث عن عودة الفريق مرة أخرى إلى الدوري السعودي للمحترفين، وما يتطلع إليه خلال الفترة المقبلة، كما يتحدث عن أبرز اللاعبين بدوري المحترفين خلال المباريات التي شاهدها والمزيد في حوار خاص.

 

أولا، تهانينا على وصول فريقك إلى الدوري السعودي للمحترفين، ما تعليقك على هذا الأمر؟
أنا سعيد للغاية، ولدي إحساس بالسعادة والرضا بعد هذا الإنجاز الذي حققناه بالصعود إلى دوري المحترفين السعودي، لأننا قدمنا عملاً جيدًا جدًا.
 

هل العدالة قادر على النجاح في الدوري السعودي الموسم المقبل؟

أعتقد أن الهدف الأساسي لكل فريق يصعد إلى الدوري السعودي للمحترفين، هي محاولة البقاء في المسابقة وأن يكونوا بعيدين عن مناطق الهبوط. في الموسم المقبل سنرى ما الذي يمكننا الحصول عليه خطوة بخطوة، مع التركيز على البقاء في دوري المحترفين خلال الموسم المقبل.

 

ما أبرز الأشياء التي أعجبتك في الدوري السعودي أثناء المباريات؟
 

عندما جئت إلى هذا النادي، كنت أعلم أن هدف النادي هو الصعود والعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، لذلك جئت من إلى النادي من أجل ذلك الهدف، كان هدفًا شخصيًا لي، المساهمة في الصعود إلى دوري المحترفين السعودي، وعملت بجد من أجل هذا والحمد لله نجحنا في هذا الأمر، لا توجد بطولة سهلة، الموسم كان صعبًا للغاية بكل تأكيد. وانتهى بنا الأمر في الجولة الأخيرة مع خمسة فرق تنافس على بطاقة الصعود، لذلك كانت بطولة صعبة للغاية.

 

 

هل تتابع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ومن اللاعب الذي يعجبك؟
 

كان هدفي هو الصعود واللعب في دوري المحترفين، شاهدت بعض المباريات حتى أتمكن من دراسة حالة الدوري وإعداد نفسي أيضًا، بالنسبة لي هناك لاعبين برازيليين رائعين هما الأفضل بالنسبة لي من الأجانب وهما تاليسكا لاعب النصر، ورومارينيو لاعب الاتحاد، فهم يقدمون موسمًا مميزًا مع أنديتهم.

أما عن أفضل اللاعبين السعوديين فهو سالم الدوسري لاعب الهلال

 

ما الذي تحتاجه الكرة السعودية في رأيك للتطور في المواسم المقبلة؟
 

أعتقد أن كرة القدم السعودية تمر بمرحلة مميزة كما قلت، كانت البطولة صعبة حقًا، كما أن دوري المحترفين السعودي يتمتع بمستوى رائع، ولاعبين رائعين، وأعتقد أن الأمر يتعلق بمواصلة النمو والتطور.

 

 

حدثنا عن موسمك، ولمن تدين بالفضل؟
 

أعتقد أن هذا العام كان مذهلاً بالنسبة لي، كان المدرب مهمًا للغاية بالنسبة لنا كلاعبين، لقد غير المزاج الذي كان سائداً في الفريق، كنا في تراجع، لقد أنقذ ثقة اللاعبين وكان ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لنا، لقد منحني الثقة حتى عندما كنت مصابًا، منحني الثقة بأنني سوف أتعافى وأساعد الفريق في المرحلة النهائية، والحمد لله على ذلك، تمكنت من العودة بشكل جيد، ولم أتعرض للإصابة مرة أخرى وحققنا هدفنا الأكبر بالصعود لدوري المحترفين السعودي

 

ما رسالتك إلى الجماهير السعودية، وبما تعدهم خلال الموسم المقبل؟

هدفي للموسم القادم، اللعب في الدوري السعودي للمحترفين، وإن أظهر مع العدالة بشكل مميز، وافعل نفس الشيء الذي فعلته عندما وصلت إلى هنا، حيث ساعدت الفريق في تحقيق أهدافه وتحقيق أهدافي الشخصية، والتي كانت أن أضع اسمي في الملاعب السعودية، هدفي الشخصي الآن هو اللعب في الدوري السعودي للمحترفين وأن اضع اسمي بين لاعبي الدوري بالظهور بشكل مميز.