باريس سان جيرمان يخطط لضم ليفاندوفسكي

كتب : محمد عادل

الأحد، 12 يونيو 2022 07:00 ص

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للتقدم بعرض من أجل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبهدذا يدخل النادي الباريسي في صراع كبير مع فريق برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع الهداف البولندي الكبير.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن اسم روبرت ليفاندوفسكي قد ورد خلال اجتماع تم عقده بين لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان وبيني زهافي وكيل ليفاندوفسكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كامبوس يقدر النجم البولندي المخضرم، لكن هناك أزمة وحيدة وهي أن ليفاندوفسكي يريد الانضمام إلى برشلونة، وقد وافق المهاجم بالفعل على عقد مدته ثلاث سنوات مع النادي الإسباني.

ويعتقد كامبوس أن ليفاندوفسكي سيحقق إضافة حقيقية للفريق من خلال وجوده مع العديد من اللاعبين المميزين بالفريق كالأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

كان برشلونة قد قدم بالفعل عرضًا بقيمة 32 مليون يورو لبايرن ميونخ، والذي لم يتم الرد عليه حتى الآن، في حين أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة الألماني توماس توخيل مدرب الفريق اهتمامًا بضم اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان بايرن ميونخ منذ عام 2014 مسجلاً له 344 هدفا، وينتهي عقده الحالي في يونيو 2023، مما يعني أن بقاءه مع بايرن لموسم إضافي دون تجديد عقده سيجعل منه لاعباً حراً الموسم المقبل ومن ثم يرحل دون مقابل.

وكان ليفاندوفسكي قد صرح أنه يريد الرحيل عن الفريق البافاري ولا يستطيع أن يكمل مع الفريق في الموسم القادم.