ريال مدريد يودع مارسيلو في بيان رسمي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 12 يونيو 2022 01:02 م

shareicon

مشاركه

مارسيلو

مارسيلو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، الأحد، رحيل نجمه البرازيلي مارسيلو، خلال هذا الصيف، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الملكي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم انه سيقيم، يوم غد الاثنين 13 يونيو، في تمام الساعة 1:00 ظهراً، حفلاً مؤسسياً لتكريم وتوديع قائدنا مارسيلو في سيوداد ريال مدريد بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز"

وأضاف في بيانه: "بعد الحفل، سيعقد مارسيلو مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد".

ولم يلعب مارسيلو في أوروبا إلا لريال مدريد منذ رحيله عن فلومينينزي البرازيلي في 2007، وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الإسباني 6 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس الملك مرتين، والسوبر الأوروبي 3 مرات.

كان مارسيلو قد دخل في نوبة من البكاء الشديد عقب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، واطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية، قبل أن يرفع  كأس البطولة، بعد فوز ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف أحرزه، فينيسيوس جونيور، ليزيد الفريق الإسباني ألقابه إلى الرابع عشر.

وتحدث مارسيلو في تصريحات صحفية عقب النهائي الأوروبي قائلًا: "ليلة جميلة، عندما تكون الكابتن الأول، فأنت تحلم برفع الكأس وأصبح البرازيلي الوحيد الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا كقائد للنادي"، متابعًا: "مشاعري قاسية، كانت آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكني سعيد للغاية، ليس يوم حزين بالنسبة لي، أرحل مع الكثير من السعادة والفخر، ممتنًا للجماهير والليالي الساحرة التي عشتها في سانتياجو برنابيو".

أضاف: "أشعر بأنني أسطورة، شخص يستمتع بكل لحظة، لقد حالفني الحظ لكوني قائد ورفع الكأس قبل وداعي، كانت مباراتي الأخيرة بالفعل، وداعًا بأفضل وداع".

اختتم: "سأرحل وأنا حاصل على لقبي الخامس في دوري أبطال أوروبا، وهي نهاية جميلة لمسيرتي مع ريال مدريد، لا أعلم أين سأذهب بعد دعونا نحتفل بالإنجاز".