رسالة خاصة من هازارد إلى جماهير ريال مدريد بشأن مسلسل الإصابات

كتب : محمد الشافعي

السبت، 11 يونيو 2022 09:31 ص

shareicon

مشاركه

إيدين هازارد

إيدين هازارد

بعث البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة خاصة إلى جماهير الميرنجي، بعد فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الرابعة عشر، على حساب ليفربول الإنجليزي.

وقال إيدين هازارد، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، "في الموسم المقبل يمكن مشاهدة أفضل نسخة لي مرة أخر مع ريال مدريد، بعدما مريت بمختلف الإصابات في الثلاث سنوات الماضية".

وتابع مهاجم ريال مدريد، قائلًا: "في العام المقبل أقدم كل شيء من أجل الجماهير، وأعلم أنني مدين لرئيس النادي، ولهؤلاء المشجعين الرائعين الذين استقبلوني بطريقة رائعة ولزملائي في الفريق ولمدربي أيضًا".

وتطريق للحديث عن إصابته في الكاحل، قائلًا: "لم يعد يؤلمني وأشعر بتحسن كبير، الإصابة باتت منسية، أنا متحمس جدًا هذا الموسم لأظهر أخيرًا ما لم أتمكن من إظهاره منذ وصولي إلى مدريد".

ويذكر أنه منذ وصول إيدين هازارد، إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، لم يقدم المستوى المعهود به والمتوقع منه بسبب مسلسل الإصابات المتكرر الذي عانى منه المهاجم البلجيكي.

ويستعد منتخب بلجيكا اليوم السبت لمواجهة نظيره الويلزي، على ملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.