"كورة بلس" يكشف كواليس جلسة الخطيب وموسيماني وموقف المدرب

الأحد، 12 يونيو 2022 03:42 م

shareicon

مشاركه

الخطيب وموسيماني

الخطيب وموسيماني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي جمع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع محمود الخطيب رئيس النادي، خلال الساعات الماضية، بعد عودة المدرب من المغرب.

وكان موسيماني تواجد في المغرب عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد، من أجل حضور دورة تدريبية تابعة للاتحادين الإفريقي والدولي.

وقال مصدر لـ"koraplus" إن الاجتماع الذي جمع الخطيب وموسيماني، حضره ياسين منصور رئيس شركة الكرة، حيث تشاور بيبو ومنصور مع المدرب الجنوب إفريقي حول عدد من الملفات التي تم الإشارة لها في وقت سابق.

وأوضح المصدر: "الخطيب تحدث مع موسيماني بشأن السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية وضرورة علاجها والعمل على تفاديها من أجل تعديل المسار والمنافسة بقوة على لقبي الدوري والكأس، بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا".

وأكد المصدر: "اقترح الخطيب خلال جلسته مع موسيماني إضافة مدرب عام للجهاز الفني ومدرب للأحمال وفقا لما يرى المدير الفني من الخيارات المتاحة سواء على الصعيد المصري أو الأجنبي".

وكشف المصدر: "طلب موسيماني مهلة لدراسة الأمر والخيارات الأخرى، مقترحا الاستمرار بنفس طاقمه حتى شهر يونيو الجاري، كما وعد الجنوب إفريقي بتحسين الأداء والنتائج".

ولفت المصدر إلى أن الخطيب تفهم طلب موسيماني وهناك ترقب لقراره النهائي بشأن معاونيه الذين سيختارهم خلال الفترة المقبلة، بجانب متابعة أحوال الفريق فنيا وبدنيا بجانب النتائج على مستوى المباريات المختلفة.

وشدد المصدر على استمرار موسيماني في منصبه كما هو، خصوصا وأن محمود الخطيب ليس من هواة التغيير باستمرار ويريد الاستقرار الفني للفريق، كما أنه يرى أن بيتسو لا يستحق الرحيل في الوقت الحالي، في ظل النجاحات التي حققها مع الفريق العديد في البطولات