كيف وصل محمد صلاح إلى القمة؟ تصريحاته تكشف سر تألقه

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 12 يونيو 2022 03:44 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الكواليس الخاصة به، خلال حوار أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" أشار من خلاله سر تألقه المُلفت على مدار السنوات الماضية.

محمد صلاح استطاع أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المُنقضي والمُقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين، فضلا عن حصوله على جائزة الأفضل والمُقدمة من جانب الرابطة بتصويت الجماهير ليؤكد النجم المصري على تفوقه المُلفت.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

خلال الحوار الذي أجراه محمد صلاح مع فرانس فوتبول يُمكنك التعرف على سر حفاظ اللاعب المصري على مستواه المميز وتألقه مع ليفربول من خلال بعض التصريحات الآتية:

- النظام الغذائي 

نظام محمد صلاح الغذائي صارم للغاية وهو ما أكده اللاعب في تصريحاته والتي قال من خلالها إنه يحب السلطة والبروكلي والأسماك وهو صارم للغاية في تنفيذ نظامه الغذائي، مشددا على أن العديد من النجوم حافظوا على جسدهم الرياضي المثالي بتلك الطريقة وهو يُحب دوما أن يعيش حياة احترافية والنظام الغذائي المميز جزء من هذه الحياة.

يُمكنك أن ترى حفاظ صلاح على جسده بشكل مثالي من خلال احتفاله السابق والذي أظهر من خلاله قوته الجسدية والتي تساهم في التفوق على نجوم الدوري الإنجليزي بدنيا.

- التأمل الخاص 

قال صلاح في حواره إنه يحاول أن يتأمل كل يوم لمدة 10 أو 20 دقيقة، وقد ترى ذلك غريبا، ولكن بالنسبة للمحترفين، فإن هذا التأمل يساعد صلاح على الهدوء وصفاء الذهن ومن ثم يُصبح أفضل وفي كامل تركيزه في الملعب ويعيش أجواء المباريات بالشكل الذي يجعله يتألق ويُبدع في الملعب.
العلاج 

صلاح أشار في حواره إلى أنه حول منزله إلى مستشفى، رغم أن زوجته لم تحب ذلك، ولكنه أكد أن هناك غرفتين مخصصتين لجهازين مختلفين للياقة وزوجته تقول إنه يقضي وقت أطول مع الأجهزة، وهذا يؤكد احترافية صلاح في استغلال فوائد الاستشفاء بعد المباريات والذي يجعله يحافظ لفترة أطول على مستواه، كما أكد في ختام الحديثه الذي قال من خلاله إنه يحاول الحفاظ دوما على لياقته البدنية.

- إصرار وثقة 

تصريحات صلاح تشير إلى ثقته وإصراره في ذاته، فاللاعب الدولي المصري قال إنه يريد أن يتم الاعتراف به كأفضل لاعب في العالم وهذا يعكس مدى الثقة في نفسه والتي تمنحه مزيدا من التألق في الملعب.

ورغم خسارة صلاح لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد خلال الموسم المنقضي بهدف دون رد، مازال اللاعب يؤكد أنه الأفضل بمستواه الفني المميز الذي قدمه خلال المباراة النهائية والتي شهدت تسديداته القوية التي تصدى لها تيبو كورتوا حارس الفريق الملكي.