منتخب مصر يخوض تدريبه الأول بكوريا.. صور

الأحد، 12 يونيو 2022 04:41 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، تدريبه الأول بكوريا الجنوبية، في تمام السابعة بتوقيت كوريا، الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، في إطار الاستعداد للودية التي تجمع المنتخبين بعد غد الثلاثاء.
 
شهد المران حضور سفير مصر بكوريا الجنوبية خالد حسن برفقة وخالد الدرندلي ومحمد بركات.

ووصلت بعثة منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، إلى كوريا الجنوبية، صباح اليوم، على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض مباراته الودية أمام كوريا الجنوبية، التي ستجمع بينهما في الواحدة من ظهر الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة.

تعرض منتخب مصر لهزيمة مفاجأة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على ملعب بينجو بمالاوي، بقيادة إيهاب جلال الذي تم تعيينه في أبريل الماضي، وذلك عقب فوزه في المباراة الأولى على غينيا، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لـ "كان" 2023 بكوت ديفوار.

قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية الودية

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد.

خط الدفاع: محمود الونش ومحمود علاء وباهر المحمدي وياسر ابراهيم وأيمن أشرف وكريم حافظ وعمر جابر وعمر كمال.

خط الوسط: أحمد حمدي ومهند لاشين وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت وإبراهيم عادل ومصطفى شلبي.

خط الهجوم: مصطفى محمد وأحمد عاطف.