تعرف على صفقة سلة الزمالك المتوقعة.. بطل أوروبا مع الريال والأفضل في أفريقيا 2011 (تقرير)

كتب : سيد داوُد

الأحد، 12 يونيو 2022 08:37 م

shareicon

مشاركه

صالح المجري في مواجهة برشلونة

صالح المجري في مواجهة برشلونة

يدرس مسؤولي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على كافة البطولات الممكنة خلال الموسم المقبل.

وتلقى فريق السلة بنادي الزمالك ضربة قوية، عقب إعلان نادي الاتحاد السكندري التوقيع مع أنس أسامة، أفضل مدافع داخل أفريقيا خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب مصدر أكد لـ kora plus، أن الزمالك قد غير خططه من أجل ضم محترف للفريق خلال الموسم المقبل، والتفكير في اللاعب التونسي صالح المجري، والذي يلعب في نفس مركز أنس أسامة، من أجل تعويض رحيله.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب في مفاوضات متقدمة مع نادي الجهراء الكويتي، إلا أن تفكير نادي الزمالك في اللاعب، قد يغير وجهته في حالة التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.

وأتم المصدر أن طلبات الدولي التونسي المادية، قد تعييق إتمام إنتقاله لنادي الزمالك، حيث يتقاضى اللاعب أجر مادي عالي للغاية.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن اللاعب التونسي صالح الماجري: 

ولد صالح الماجري في 15 يونيو 1986

ويبلغ الماجري طوله 2.18 سم، ويلعب في مركزي 4 و5.

ولعب صاحب الـ35 عام في الدوري الإسباني لكرة السلة رفقة نادي ريال مدريد، ولعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA G League، مع أندية تكساس ليجند، ودالاس مافريكس.

كما كان مثل صالح الماجري أندية النجم الساحلي التونسي، وأنتويرب جيانتس بالدوري البلجيكي، وفريق أوبرادويرو الإسباني.

الجدير بالذكر أن صالح حقق لقب الدوري الإسباني والدوري الأوروبي مع ريال مدريد، وحقق لقب كأس الملك رفقة العملاق الإسباني أيضاً، فيما حصل على لقب أفضل لاعب في بطولة أفريقيا لكرة السلة عام 2011.