في حالة رحيل أنس أسامة.. تعرف على قائمة سلة الزمالك للموسم الجديد

كتب : سيد داوُد

الأربعاء، 08 يونيو 2022 01:46 م

shareicon

مشاركه

سلة الزمالك

سلة الزمالك

يترقب عشاق الدوري المصري لكرة السلة، موقف أنس أسامة نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بعد توقيعه لنادي الاتحاد السكندري، على الرغم من تجديده للقلعة البيضاء.

وبحسب مصادر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـKORA PLUS،  فإن أحمد مرعي المدير الفني لسلة الأبيض، سيغير سياسته بشكل كامل في حالة عدم استمرار أنس أسامة داخل صفوف نادي الزمالك.

ولم يتم تحديد وجهة أنس أسامة نجم المنتخب الوطني لكرة السلة ونادي الزمالك إلى الأن، حيث أن أفضل مدافع داخل القارة الأفريقية، قد وقع في وقت سابق لنادي الاتحاد السكندري، في عهد أحد اللجان التي كانت تدير النادي الأبيض، وبسبب عدم وضوح الرؤوية الإدارية حينها، لكن مع عودة مجلس إدارة الزمالك الجديد، وقعوا مع اللاعب ليجدد تعاقده مع الأبيض، وتثار أزمة التوقيع لناديين في وقت واحد.

وأوضح  المصدر أن مرعي قد يبقي على بعض اللاعبين الذي كان يفكر في الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة، لعمل توازن داخل تشكيلة الفريق الأبيض.

وأكد أن قائمة الزمالك التي سيدخل بها الفريق خلال الموسم المقبل تحت قيادة أحمد مرعي كما يلي:

أدهم عصام، عبد الرحمن سعد، وليد عبد الجواد، مهاب ياسر، أحمد ياسر مودي، عمر هشام، إسلام سالم، أحمد عزب، معاذ أيمن، مصطفى مكاوي كيجو، خالد عبد الناصر، علي حجازي، سيف الدين قطز، فهمي زيدان.

وأكمل المصدر أن موقف الثنائي حازم المشد وعاصم مرعي لم يحسما إلى الآن مع الفريق، حيث أن النادي ينتظر لتحديد اختيارات أحمد مرعي من أجل التأكيد على استمرار المشد مع الفريق، أما بالنسبة لعاصم مرعي فموقف سفره، وحل مشكلة السفر الخاصة به، هي الأمر الذي سيحسم استمراره أو رحيله عن نادي الزمالك

وأتم المصدر تصريحاته أن ملف المحترف تحت الدراسة ويوجود أكثر من إسم يندرسه النادي خلال الفترة الأخيرة، وأبرزهم بالطبع المحترف البورتريكي والتر هودج.