قمصان: كان هناك تنسيق مع موسيماني منذ خسارة أفريقيا.. ولقاء الكأس به مكاسب عديدة

الأحد، 12 يونيو 2022 11:47 م

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

تحدث سامي قمصان المدرب العام للأهلي والذي قاد مباراة اليوم أمام المصري بالسلوم في منافسات كأس مصر، عن مكاسب الفريق في لقاء دور الـ32.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بالسلوم، بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي WE السلام".

وأضاف سامي قمصان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كأس مصر بطولة كبيرة وقمنا بالاستعداد جيدًا لها، وكان من المهم أن نركز على باقي البطولات، بعد إخفاق دوري أبطال أفريقيا".

وأردف المدرب العام للأهلي: "خرجنا بمكاسب كبيرة سواء على مستوى النتيجة أو تأهيل بعض اللاعبين وتجهيزهم، وأمامنا المباراة المقبلة بدون الدوليين وبعدها مباريات مهمة فكان من المهم أن نجهز الجميع للفترة المقبلة".

وتابع قمصان تصريحاته قائلًا: "كان هناك تنسيق مع موسيماني قبل اللقاء من أول فترة التدريبات بعد هزيمة أفريقيا، دائمًا كنت في تواصل مع موسيماني، وأيضًا في المباراة الودية كان هنا تنسيق بدليل وجود الجهاز المعاون (مدرب الأحمال ومحللي الأداء)".

وأردف المدرب العام للأهلي قائلًا: "لعبت بنفس طريقة اللعب المعتادة والتغييرات أيضا، وهناك مكاسب كبيرة من اللقاء ومنها عودة بدر بانون وهي خطوة كويسة ومحمود متولي ومشاركة رامي ربيعة ومحمد محمود وغيرهم من اللاعبيم الذين نجهزهم".