إبراهيم حسن: لم نشعر بالقلق من الخسارة رغم التأخر بالنتيجة أمام المنصورة

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 13 يونيو 2022 01:16 ص

shareicon

مشاركه

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

أعرب  إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز بمباراة اليوم أمام المنصورة  خاصة وأنها المباراة الأولى تحت قيادته بولايته الرابعة مع المصري. 

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي أن الفوز بالمباراة سيُضفي مزيدًا من الهدوء حول الفريق والذي يستعد لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بفريق المنصورة الذي خاض المباراة بروح قتالية عالية شأنه في ذلك شأن كافة فرق الدرجة الثانية والتي تستغل مباريات الكؤوس للتعبير عن نفسها.

ووجه إبراهيم حسن التحية للاعبي المصري مؤكدًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا خلال معسكر الفريق المغلق والذي استغله الجهاز الفني جيدًا في إعداد لاعبيه سواء على المستوى الفني أو البدني، مشيرًا أن الجهاز الفني لم يشعر بالقلق رغم التأخر في مباراة اليوم إيمانًا منه بقدرة لاعبيه وتصميمهم الكبير على تحقيق الفوز.

وأكد حسن أن الفريق يحظى بمساندة هائلة ودعم متواصل من اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومعه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك جماهير بورسعيد العظيمة.

 وأنهى إبراهيم حسن تصريحاته قائلًا أن هذا الدعم سيؤتي بثماره مستقبلًا وسيعود فريق المصري إلى مكانته الطبيعية كمنافس شرس يهابه الجميع.