الزمالك يواجه الداخلية للمنافسة على لقب كأس مصر

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:27 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في الثامنة مساء اليوم الإثنين، عندما يصطدم  بنظيره الداخلية بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

يسعى  الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدوفيريرا لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر، وتلافي مفاجآت الكأس، في ظل  سعي الزمالك للمنافسة على اللقب.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزوللتواجد مع المنتخب الأول استعدادا لخوض ودية كوريا الجنوبية، بخلاف التونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب نسور قرطاج.

وفي نفس الوقت يغيب كل من أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد بسبب الإصابة، ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم محمد ومحمد حسام الدين "بيسو" وأحمد رفاعي ومحمد خضري ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأيمن حفني وسيف جعفر ورزاق سيسيه ويوسف أسامه وسيد عبد الله " نيمار " وعمر السعيد .

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء الكأس خلال فترة التوقف، وخاض الأبيض مباراة ودية أمام فريق المصرية للاتصالات انتهت بفوز الزمالك بثنائية دون رد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحرص فيريرا وجهازه المعاون على تدريب اللاعبين على ركلات الجزاء تحسبا للجوء لها في المباراة.

وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة سيد عيد لتحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك، ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الصعود مجددا لدوري الأضواء.

وحرص الجهاز الفني للداخلية على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم وخاض الفريق تجربة ودية أمام الإسماعيلي استعدادا لموقعة الزمالك.
وطالب سيد عيد من اللاعبين ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورتها، كما طالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.