طبيب الزمالك يتواصل مع محمود علاء للاطمئنان عليه بعد إصابته مع المنتخب

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 13 يونيو 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

محمود علاء

محمود علاء

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على الإطمئنان على إصابة محمود علاء مدافع الأبيض، التي تعرض لها اللاعب في تدريبات المنتخب استعدادا لمباراة كوريا الجنوبية الودية، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

وأكد اللاعب للجهاز الطبي بالفريق الأبيض أن إصابته عباراة عن كدمة والتواء في الأنكل، ويخضع لتدريبات علاجية خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر، أن محمود علاء سيغيب عن لقاء القمة المقبل أمام الأهلي المقرر له يوم 19 يونيو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية، المقرر إقامتها في الواحدة من ظهر غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إطار الاستعدادات لخوض المرحلة المقبلة.

تعرض منتخب مصر لهزيمة مفاجأة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت على ملعب بينجو بمالاوي، بقيادة إيهاب جلال الذي تم تعيينه في أبريل الماضي، وذلك عقب فوزه في المباراة الأولى على غينيا، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لـ "كان" 2023 بكوت ديفوار.