تفاصيل اتصالات الأهلي مع مدرب النصر السابق لخلافة موسيماني

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 13 يونيو 2022 04:55 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

بدأ النادي الأهلي رحلة البحث عن مدير فني أجنبي جديد، لتولي القيادة الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي، اليوم الإثنين، لتنتهي العلاقة بين الطرفين.

الأهلي أعلن عقب رحيل موسيماني، عن تكليف سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني، بتولي مهام المدير الفني بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة الحالية.

الأيام التي سبقت رحيل موسيماني عن الأهلي، كان هناك تفاوض من جانب الحمراء مع بعض المدربين الأجانب، تحسبا لرحيل المدرب، الذي حدث اليوم، وهو ما كشف عنه مصدر مقرب من الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، المدير الفني الأسبق لنادي النصر السعودي في تصريحات خاصة لـ"koraplus".

وقال المصدر المقرب من كارينيو: "الأهلي دخل في مفاوضات مع كارينيو في الفترة الماضية، بعد أن تحدث معه مسئولين بارزين في الفريق الأحمر".

وأضاف المصدر: "بعض مسئولي الأهلي حاولوا جس نبض المدرب حول فكرة تدريب الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، والمدرب رحب بالأمر".

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات كانت منذ فترة وقبل إعلان الأهلي عن رحيل بيتسو موسيماني اليوم الإثنين، لافتا إلى أنه من الوارد أن تتجدد المفاوضات مرة أخرى.