ماذا قالت الصحافة في جنوب أفريقيا بعد رحيل موسيماني عن الأهلي؟

كتب : هشام كمال

الإثنين، 13 يونيو 2022 10:24 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أعلن النادي الأهلي اليوم، عن رحيل مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد توصل لاتفاق بين الطرفين، عقب الفترة التي قضاها في قيادة الأهلي.

واستقبلت صحف جنوب إفريقيا خبر رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي، بشكل مختلف، حيث تسائلت بعض الصحف عن مصير موسيماني الجديد بعد الأهلي، بينما سلطت الصحف الأخرى الضوء على خبر الرحيل نفسه.

حيث أشارت صحيفة "سوبر سبورت" الجنوب إفريقية، إلى خبر رحيل موسيماني عن الأهلي، ونشرت بيان النادي الأهلي، ثم خطاب موسيماني الوداعي للنادي ولجماهير النادي.

 

بينما قالت صحيفة "تايمز لايف" أن موسيماني رحل عن العملاق المصري، النادي الأهلي، وذلك بعد فترة من الفوز بالبطولات مع النادي، مثل دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا الحصول على برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

 

من جهة أخرى أكدت صحيفة "كيك أوف" في تعليقها على خبر رحيل موسيماني عن الأهلي، أن العملاق المصري أعلن بشكل صادم عن رحيل المدرب الجنوب إفريقي، وذلك بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العقد.

 

أخيرًا صحيفة "ذا ساوث أفريكان" أكدت أن رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي، فتح الباب إلى احتمالات الخطوة المقبلة للمدرب، بعد مرحلة النادي الأهلي.

الصحيفة أكدت أن موسيماني أصدر بيانًا رسميًا مؤثرًا عقب إعلان رحيله عن الأهلي، كما أشارت إلى احتمالية تواجده في قيادة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.