رئيس جالاتا سراي يضع شروطه لرحيل مصطفى محمد

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:22 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسم دورسون أوزبك، رئيس نادي جالاتا ساي التركي، مستقبل الدولي مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول ومنتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي جالاتا سراي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

وذكرت تقارير تركية، أن الثلاثي ماركاو وكيرم أكتورك أوجلو ومصطفى محمد، لاعبي نادي جالاتا سراي، تلقى عروض لرحيلهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقهم مع فريقهم في الدوري الأوروبي، ويأمل نادي إشبيلية في ضم ماركاو وليون يرغب في التعاقد مع كريم ومصطفى محمد.

وبسؤال دورسون أوزبك، رئيس النادي الجديد، هل يتم بيع الثلاثي؟، ليرد قائلًا في تصريحات أبرزها موقع "ensonhabe" التركي، اليوم الثلاثاء: "لا ننوي بيع جميع اللاعبين الثلاثة ما لم تكن هناك عروض رائعة".

وواصل رئيس جالاتا سراي، قائلًا: "عندما يتعلق الأمر بانتقالهم، نسأل اللاعبين أولاً، إذا كانوا يريدون الذهاب، في ذلك الوقت نضع العروض على طاولة المفاوضات، بصرف النظر عن ذلك، ليس لدينا أي نية على الإطلاق لبيع لاعبي كرة القدم هؤلاء".

وأتم أوزبك، قائلًا: "لقد حقق الثلاثة نجاحًا كبيرًا هذا الموسم، لماذا يجب علي بيع أفضل اللاعبين لدي؟ نريد أن نؤسس فريقًا سيصبح البطل في العام المائة لتأسيس النادي، تماشيًا مع هذا الهدف نحتاج استمرار كريم ومركاو ومصطفى محمد، ولا ننوي بيع جميع اللاعبين الثلاثة ما لم تكن هناك عروض رائعة".