أجواء ما قبل مباراة مصر وكوريا الجنوبية.. الجماهير تتوافد

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:29 ص

shareicon

مشاركه

الجماهير في المدرجات

الجماهير في المدرجات

بدأت جماهير منتخب كوريا الجنوبية تتواجد على ملعب سيول، لمؤازرة منتخب بلادها في مواجهة منتخب مصر الوطني والمقرر انطلاقها في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة في إطار اللقاء الودي الذي يجمع الطرفين استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة.

تشكيل مصر المتوقع أمام كوريا الجنوبية من هنا

ومن المنتظر أن يشهد الملعب حضور 70 ألف مشجع، بعدما أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي عن نفاذ التذاكر بالكامل وبيعها، قبل مواجهة منتخب مصر الوطني.
ويغيب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن صفوف منتخبنا الوطني خلال لقاء اليوم، بعدما شارك في لقاء غينيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا والذي انتهى بفوز مصر بهدف دون رد.

ويسعى منتخب مصر الوطني مصالحة جماهيره بعد الخسارة تحت قيادة مدربه إيهاب جلال من إثيوبيا بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ودعم أكثر من لاعب في المنتخب الوطني على رأسهم محمود حسن تريزيجيه استمرار إيهاب جلال في منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني المصري رغم الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد.

يأتي ذلك بعد تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري الذي لمح من خلالها إلى رحيل إيهاب جلال بعدما أكد أن محمد بركات وحازم إمام عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة يدرسان السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب في الفترة الحالية.