مانشستر يونايتد يهدد بقطع المفاوضات مع برشلونة بشأن دي يونج "تقارير"

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:44 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مستجدات صارمة في مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد مؤخرًا في الصحف العالمية.

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، لتدعيم وسط المعلب.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة حذر أنه لن يبيع اللاعب بعرض أقل من ملايين الدولارات، وأن مانشستر يونايتد على استعدادًا لدفع مبلغ كبير لكنهم لا يريدون تجاوز 80 مليون يورو كأجمالي الصفقة، لأنهم بحاجة إلى إعادة تشكيل الفريق بأكمله والموارد رائعة ولكن مع وجود قيود.

وأشار التقرير إلى أن النادي الإنجليزي هدد بقطع المفاوضات إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق يعتبرونه عادلاً لجميع الأطراف، لكنهم لن يقتربوا بأي حال من الأحوال من 100 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لديه اهتمام واضح بضم دي يونج، ولكن النادي الإنجليزي يدرك أن البارسا يحتاج إلى بيع دي يونج بملبغ كبير لجمع الموارد الاقتصادية.

وكان مانشستر يونايتد يحاول خفض السعر لأكثر من أسبوع بعرض يقارب 70 مليون يورو بالإضافة إلى عشرة متغيرات، لكن برشلونة يطلب المزيد وكل شيء أصبح متوترًا.

وأتم التقرير أنه ما زال هناك مجال للتفاوض ويمكن أن يقبل برشلونة عرضًا بقيمة 80 مليون يورو، طالما كانت المتغيرات قليلة وشبه إلزامية، سيتم استخدام هذه الأموال للذهاب إلى السوق بهدف جلب ليفاندوفيسكي ولاعب مهاجم أخر.