الاتحاد المغربي عن تولي كيروش تدريب الأسود: وحيد لازال المدرب

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:55 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

علق محمد مقروف، المتحدث الرسمي باسم المنتخب المغربي، على أنباء اقتراب البرتغالي كارلوس كيروش، من تولي القيادة الفنية لللأسود، في الفترة المقبلة، حال رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش.

وتشير التقارير في الفترة الأخيرة، إلى محاولة استبعاد المدرب البوسني من قيادة أسود أطلس ، قبل انطلاق المونديال بسبب خلافاته مع أبرز لاعبي المنتخب المغربي، كما أن هتاف الجماهير التي تواجدت في ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء أمس الإثنين، لمشاهدة مباراة المغرب أمام ليبيريا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، ضد المدرب البوسني، ستعجل برحيله.

وقال مقروف، خلال تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "التفاوض مع كيروش؟  وحيد لازال مدربا للمنتخب المغربي".

وتابع: "بالتأكيد كيروش مدرب كبير.. لكن المستقبل لا يعلمه إلا الله".

وحقق المنتخب المغربى فوزًا غاليًا على منتخب ليبيريا بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار.

بهذه النتيجة، يتربع منتخب المغرب على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على ضيفه جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1، وتضم المجموعة 3 فرق وهم المغرب وليبيريا وجنوب أفريقيا بعد استبعاد زيمبابوي من المشاركة في التصفيات بسبب التدخل الحكومي في النشاط الرياضي هناك.