بيريز يعلق على انضمام تشواميني: أحد النجوم العظماء

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

بيريز وتشواميني

بيريز وتشواميني

علق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على انضمام أوريلين تشواميني من نادي موناكو الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل (2022 -2023).

وأصدر نادي ريال مدريد الإسباني، السبت الماضي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه ضم أوريلين تشواميني، الذي سيرتبط بالنادي لمدة 6 مواسم مقبلة.

وأكد فلوزنتينو بيريز، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب تشواميني، قائلًا: "أهلاً بكم في مدينة ريال مدريد، إنه مكان خاص لجماهير الميرينجي، المنطقة التي نعلق فيها آمالنا على تحديات كبيرة".

وتابع رئيس ريال مدريد، قائلًا: "لقد كان أحد أكثر المواسم إثارة في تاريخنا، لكن لا يمكننا الوقوع في حالة من الرضا عن النفس، الألقاب هي دفعة أخرى ونفكر جميعًا في الخامسة عشر، وخاصة اللاعبين، إنه الوهم العظيم".

وأضاف: "ستكون التحديات القادمة صعبة، لهذا علينا تعزيز أنفسنا بلاعبين رائعين، اليوم، وصل لاعب كرة قدم رائع، نرحب بواحد من أفضل لاعبي خط الوسط أوريلين تشواميني".

وأردف: "عندما تبلغ من العمر 22 عامًا، يمكنك الاختيار وقد اخترت هذا الشعار، ستعيش تجارب لن تنساها أبداً، في البرنابيو سترى ما كنا عليه وما نحن عليه وما سنكون، سوف تكتشف لماذا هذا هو أفضل نادي في العالم".

وأكمل: "على الرغم من صغر سنك، أنت لاعبًا أساسيًا مع فرنسا، أنت أحد النجوم العظماء في الدوري الفرنسي، أتيت إلى مدريد لتعيش أكثر اللحظات إثارة في حياتك المهنية".

واسترسل: "إنه يوم مهم للغاية بالنسبة لك ولعائلتك، إنهم فخورون بك لما كان عليك القتال من أجله، ستحصل على دعم كل المدريديستا، الذين سيطلبون منك القتال والالتزام والتضحية".

وأتم بيريز، تصريحاته، قائلًا: "اليوم تبدأ مرحلة من حياتك في مدريد، نحن لا نستسلم هنا أبدًا، أهلاً بك في مدريد، أهلاً بك في منزلك".