منتخب مصر يخسر برباعية وديا أمام كوريا الجنوبية

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 02:52 م

shareicon

مشاركه

مصر وكوريا الجنوبية

مصر وكوريا الجنوبية

وقع منتخب مصر الأول لكرة القدم في فخ الخسارة أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، باستاد سيول.

بدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي وعمر جابر ومحمود الونش وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد وعمرو السولية وأحمد حمدي ومهند لاشين وإبراهيم عادل ومصطفى محمد وأحمد رفعت.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المنتخبين وسنحت أول فرصة للفراعنة عن طريق أحمد رفعت الذي توغل من الجبهة اليسرى، ثم مرر كرة داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع الكوري أبعدها قبل أن تشكل خطورة على المرمى.

في الدقيقة الخامسة سدد إبراهيم عادل كرة قوية اصطدمت بالدفاع وتحولت لركلة ركنية من الجهة اليمنى، وواصل الفراعنة المحاولات الهجومية، في محاولة لتسجيل الهدف الأول.

ولكن نجح منتخب كوريا الجنوبية في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16 من رأسية سكنت على يمين محمد الشناوي، ثم أضاف المنتخب الكوري الجنوبي الهدف الثاني عن طريق كيم يونج في الدقيقة 22.

وسعى الفراعنة لتقليص الفارق، حيث نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت على يسار الحارس، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفراعنة للتعديل في حين سعى أصحاب الأرض للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم المنتخب الكوري الجنوبي من أجل تعزيز التقدم، وفي الدقيقة 49 تصدى محمد الشناوي لتسديدة قوية من سون هيونج مين، ثم تألق مرة أخرى، وأبعد تسديدة كيم جين سو من داخل منطقة جزاء المنتخب المصري، وبمرور الوقت نشط لاعبو الفراعنة على فترات بفضل تحركات أحمد رفعت ومصطفى محمد.

وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للفراعنة بأحمد سيد زيزو بدلا من أحمد رفعت بعد إصابة الأخير، ثم بعدها بخمس دقائق سنحت فرصة خطيرة للمنتخب بسبب خطأ حارس المرمى ووصلت الكرة للسولية الذي لعب عرضية أهدرها إبراهيم عادل، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمصطفى محمد.

ودفع الجهاز الفني للفراعنة بأحمد عاطف بدلا من مصطفى محمد في الدقيقة 80، وحاول المنتخب المصري تعديل النتيجة، في حين سعى أصحاب الأرض للتعزيز، حتى نجح البديل تشو سيونج في تسجيل الهدف الثالث لكوريا الجنوبية في الدقيقة 84 من تسديدة قوية ذهبت على يسار محمد الشناوي.

ودفع الجهاز الفني للمنتخب المصري باللاعب محمد إبراهيم بدلا من أحمد حمدي، حيث سعى الفراعنة لتقليص الفارق، لكن كون شوانج سجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.