اتجاه لإقالة إيهاب جلال واستقدام مدير فني أجنبي خلال الساعات المقبلة

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:53 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أوضح مصدر بوزارة الشباب والرياضة أنه يوجد إتجاه خلال الفترة المقبلة، لتقديم الشكر للمدير الفني الحالي للمنتخب إيهاب جلال على الفترة الأخيرة في الإدارة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ kora plus، أنه سيتم عمل اجتماع عاجل فور وصول المنتخب الوطني من كوريا الجنوبية، مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة من أجل تحديد خارطة الفترة المقبلة.

وأكمل المصدر أنه لا يتوقع استمرار إيهاب جلال على رأس الإدارة الفنية للمنتخب، ويوجد اتجاه كبير لانتداب مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال وزارة الرياضة تتطلع لعمل خارطة طريق لمدة 4 سنوات بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، يأتي وفقها المدير الفني الأجنبي من أجل إعداد جيل قوي للمنتخب قادر على إعادة المنتخب للمسار الصحيح.

وأتم المصدر أن الاجتماع المقبل مع مجلس إدارة الجبلاية، لن يقتصر إجتماع الوزير مع اتحاد الكرة على المنتخب الأول فقط، بل سيتطرق إلى منتخبي الشباب والأولمبي، وتشكيل أجهزة فنية لهذه المنتخبات تتماشى مع سياسة الاتحاد خلال الفترة المقبلة لإخراج مواهب تساعد المنتخب الأول، كما أننا نتطلع لتواجد المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم، تلقى هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الكوري الجنوبي، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء.