عائق أمام ريال مدريد لتمديد عقد فينيسيوس جونيور.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 01:55 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجآت مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة والاستمرار مع الميرنجي لسنوات طويلة.

وانضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2024.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع فينيسيوس جونيور، على تجديد عقد اللاعب، وأن الإعلان الرسمي سيكون في شهر يوليو المقبل.

وأشار التقرير إلى أن العائق الوحيد في تجديد عقد اللاعب البرازيلي هو رغبة نادي ريال مدريد، تجديد العقد حتى 2028، ولكن اللاعب يرغب التوقيع على عقد أقل من ذلك، ويتم الآن التفاوض بشأن ما إذا كان سيستمر حتى 2026 أو 2027.

وأوضحت الموندو أن عقد فينيسيوس جونيور، الجديد مع ريال مدريد سيشمل تحسن كبير في راتب اللاعب، ويتحول البرازيلي من أقل اللاعبين أجرًا إلى أحد أعلى الرواتب في الفريق حيث يحصل على 10 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة عن "ماركا"، أن ريال مدريد سيفعل بند شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 1000 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيؤثر على الأندية مثل باريس سان جيرمان التى اهتمت بالحصول على اللاعب.