مواجهات ودية تجمع بين سيدات ورجال برشلونة أمام روما

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 15 يونيو 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

فريقا برشلونة يواجه روما

فريقا برشلونة يواجه روما

تلعب فرق الرجال والسيدات لنادى برشلونة، مرة أخرى في لقاءات متتالية، وهذه المرة ضد الفرق المعنية من العاصمة الإيطالية، فى شهر أغسطس المقبل.

صنعت فرق الرجال والسيدات لبرشلونة، التاريخ من خلال لعب أول كأس مشترك على الإطلاق لجوان جامبر، وكان يوفنتوس هو الخصم في تلك المناسبة، وسيتكرر التنسيق هذا العام ضد نادى إيطالي آخر بروما، كما تم تحديد الموعد في 6 أغسطس القادم، حيث يتم تقديم فرق كل من مدرب الرجال تشافي هيرنانديز، ومدرب السيدات جوناتان جيرالديز، إلى المشجعين كجزء من الإجراءات.

ويعود الحدث هذا الموسم إلى كامب نو بعد أن لعب على ملعب يوهان كرويف الموسم الماضي، على أن تبدأ مباراة السيدات في الساعة 5:30 مساًء، بينما تنطلق مباراة الرجال في الساعة 9:00 مساًء، ويقام التقديم الرسمي للفريقين بين الساعة 7:50 مساًء.

في السنوات الأخيرة، لعب الفريقان بعضهما البعض ست مرات في دوري أبطال أوروبا، في نسخة 2002 التقيا في دور المجموعات بالتعادل في كامب نو 1-1، وفاز الإيطاليين في الملعب الأولمبي في روما 3-0، في عام 2015 جاء دور المجموعات بحدوث العكس بالتعادل في روما 1-1، وفوز برشلونة على كامب نو 6-1، ، بينما كان لقاء 2018 في ربع النهائي فوز برشلونة 4-1 على ملعب كامب نو، لكن الإيطاليين عادا في مباراة الإياب ليفوزوا 3-0 ويتأهلوا للدور التالى.

حيث كانت أخر مرة لعب فيها الفريقان مع بعضهما البعض في 1 أغسطس 2018، في تكساس كجزء من كأس الأبطال الدولية، وانتهت بالفوز 4-2 لصالح الإيطاليين.