موسيماني: أشكر الخطيب.. تدريب الأهلي كان شرفًا لي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

بعث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي الأسبق، رسالة شكر إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على قرار تعيينه مدربًا للأحمر، بعدما بدأ مشواره في 2 أكتوبر 2020، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، ورحل عن الفريق الأحمر الإثنين الماضي، بعد التوصل الطرفين على إنهاء العقد بالتراضي.

وقال موسيماني، في تصريحات لموقع نادي الأهلي الرسمي: "في البداية أود أن أوجه الشكر لرئيس النادي محمود الخطيب، لإحضاري إلى هنا، واتخاذ قرار بتعييني، وهو قرار لم يحبذه الكثيرون، ولكنه أمن بي".

وتابع مدرب الأهلي الأسبق، قائلًا: "الخطيب أمن بقدراتنا على النجاح معًا خاصة على المستوي الدولي، لقد واثق في أمن بي".

وتحدث موسيماني، عن فترته في الأهلي، قائلًا: "لقد كانت فرصة رائعة بالنسبة لي تدريب هذا الفريق الكبير، الأهلي هو أكبر فريق القارة".

وواصل: "لقد تم تكريمنا كأكبر نادي في الشرق الأوسط، ذلك يظهر القيمة الكبيرة للفريق، بالنسبة لي كان شرف أن أدرب فريق مثل الأهلي، ولا يوجد الكثير من المدربين في العالم، الذين يحظون بهذه الفرصة".

وأوضح: "بالنسبة لي كان شرف أن أدرب فريق مثل الأهلي، وأنا محظوظ للحصول على فرصة التدريب هنا".

أكمل: "نعم أنا سأترك الفريق، ولكن عليكم أن تعرفو أن هذا النادي يعني ليّ الكثير، لقد كانت نقطة تحول في مسيرتي".

وتطرق للحديث عن الإنجازات التى حققها مع الفريق، قائلًا: "لقد أتيت إلى هنا بعدما حققت لقب دوري الأبطال، وبعد مشاركتي في كأس العالم للأندية".

اختتم: "حققت عددُا كبيرًا من ألقاب الدوري مع صن داونز، وحققت كذلك لقب السوبر الإفريقي، ولكن أن تحقق نفس الإنجازات مع الأهلي، هو أمر مختلف تمامًا، وأن تصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتاليية، هو إنجاز تاريخي".