اتحاد الكرة يجتمع غدًا للإعلان عن قرارات هامة

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 04:57 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

قرر اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، عقد اجتماع لمجلس الإدارة غدًا الخميس، للإعلان عن قرارات هامة.

أكد مسئولي اتحاد الكرة على عقد الاجتماع في الرابعة من مساء غد الخميس، للإعلان عن القرارات المرتقبة، مع السماح بوجود وسائل الإعلام والقنوات".

وكان مصدر بوزارة الشباب والرياضة قد أوضح لـ "kora plus" أنه يوجد إتجاه خلال الفترة المقبلة، لتقديم الشكر للمدير الفني الحالي للمنتخب إيهاب جلال على الفترة الأخيرة في الإدارة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وأكد المصدر أنه سيتم عمل اجتماع عاجل فور وصول المنتخب الوطني من كوريا الجنوبية، مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة من أجل تحديد خارطة الفترة المقبلة. طالع التفاصيل

وتعرض منتخب مصر للهزيمة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه مصطفى محمد، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين ظهر أمس الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إطار استعدادات المنتخبين للمرحلة المقبلة، حيث تأهل المنتخب الكوري إلى منافسات كأس العالم 2022، فيما يستعد منتخب مصر لخوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وكان منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، فاز على غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، على ستاد القاهرة، قبل أن يُهزم من منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكان 2023، بكوت ديفوار.