سيدات بايرن ميونيخ تستعد للموسم الجديد

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 15 يونيو 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

سيدات بايرن ميونخ

سيدات بايرن ميونخ

تبدأ سيدات بايرن ميونيخ الألماني الاستعداد للموسم الجديد بداية من يوم 18 يوليو المقبل، وفي الوقت نفسه ستقام بطولة كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022 في إنجلترا، ومعسكر تدريبي وبطولة ومباريات اختبارية ينتظرون سيدات ميونيخ.

من المقرر، أن تقام مباراة ودية ضد برايتون وهوف ألبيون، الأحد 7 أغسطس، ويمكن لسيدات البايرن أن يتوقعن اختبار تحمل حقيقي ضد الفريق صاحب المركز السابع من الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الأول، في الساعة الواحدة ظهرًا في حرم نادى بايرن ميونيخ.

يسافر فريق ميونيخ إلى إيطاليا، من 9 إلى 12 أغسطس، حيث يستكملون معسكرًا تدريبيًا قصيرًا ولعبة تحضيرية، ضد فريق ساسولو في الساعة 8 مساًء من اليوم الأخير من الرحلة.

البطولة التحضيرية في تولوز

وتشارك سيدات البايرن، هذا الصيف في كأس أموس الفرنسي للسيدات في تولوز للمرة الرابعة، في الفترة من 16 إلى 19 أغسطس، على ستاد إرنست والون في تولوز.

حيث يبدأ برنامج انطلاق الموسم التنافسي للسيدات في ميونيخ بجدول زمني ضيق، خلال الأسبوعين الأولين من الموسم الجديد، توجد بالفعل ثلاث مباريات، وفي نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، تقام الجولة الأولى من مسابقة البوندسليجا للسيدات، ويشهد الأسبوع التالي الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا للسيدات.