ستوديو كورة بلس: كيف يتغلب سامي قمصان على أزمة اللاعب رقم 10؟

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:45 م

shareicon

مشاركه

احمد اليماني وأحمد نجيب

احمد اليماني وأحمد نجيب

أجمع ثلاثي ستوديو "Kora Plus"، أحمد كانو وأحمد نجيب وأحمد الجوهري، خلال الاستوديو التحليلي الذي يسبق مباراة فريقي الأهلي وإيسترن كومباني، المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، المؤجلة من الجولة 14 الدوري المصري الممتاز على ملعب "الأهلي وي السلام"، على استحداث فكرة طريقة لعب النادي الأهلي مع مدربه المؤقت سامى قمصان.

وقال أحمد كانو خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني قبيل إنطلاقها: "شكل وأداء الأهلي مع بيتسو موسيماني كان الجميع بدأ في حفظ هذا الشكل، وكان يميل للتغيير في بعض المباريات وإدخال عناصر جديدة واستبدال غيرها، ولكن مع سامي قمصان تغّير الحال كليًا وفضل الاعتماد على طريقته الخاصة، خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام المصري بالسلوم".

وعلق أحمد اليماني خلال تحليل طريقة لعب الأهلي عبر "ستوديو كورة بلس"، قائلًا :"مباراة المصري للسلوم اعتبرتها ليست موجودة وطريقة لعب 4-4-2، لها هدف خاصة أن الأهلي يعاني في مركز الـ 10 والذي يلعب به محمد مجدي أفشة، أغلب مدربو الدوري المصري يلعبون 5-3-2 ، 3-4-3، وسامي قمصان قرر ذلك في محاولة للتخلص من أزمة اللاعب والمركز رقم 10".

التغيير في شكل لعب الأهلي واللعب بـ4-4-2.. فكرة ناجحة؟

ستوديو كورة بلس: @ahmed_kanu وسؤال عن الشكل الخططي للأهلي وإجابة من @AhmedYamany لتوضيح الأسباب المختلفة لتغير أشكال لعب الأهلي pic.twitter.com/rqz5GsU5Tl

— Kora Plus (@KoraPlusEG) June 15, 2022