علاء عبد العال: نستحق ركلة جزاء أمام الأهلي

كتب : محمد جبر

الخميس، 16 يونيو 2022 12:03 ص

shareicon

مشاركه

علاء عبد العال

علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، أنه غير راضٍ على التحكيم في مباراة اليوم أمام الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يتحدث عن الفنيات الخاصة بالمباراة.

وأضاف عبد العال، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بقوله: "لنا ركلة جزاء صحيحة، إبراهيم نور الدين كان يجب أن يعود لتقنية الـ (VAR) لاحتسابها، وهدف الأهلي الملغي لم يحتاج إلى العودة إلى التقنية، وهي حالات واضحة والأمور لم تكن جيدة".

وأوضح بقوله: "لقد لعبنا كرة قدم من قبل ونعلم جيدًا كيف يستطيع حكم تحجيم المباراة، والضعيف لا يحصل على حقه".

كما هنأ عبد العال، الأهلي على تحقيق الفوز، لافتًا إلى أن موقف الفريق يعد جيدًا بسبب استبعاد أليو ديانج، مؤكدًا بقوله: "الالتزام معتاد من الأهلي في الاتفاق وذلك بعدما قدرنا الفريق ووافقنا على تأجيل المباراة قبل لقاء الوداد في نهائي إفريقيا".

وعن نتيجة المباراة الكبيرة فقال: "خط هجوم الأهلي يلعب بالكامل ويشارك اليوم وليس لديه غيابات، وقمت بتحذير اللاعبين من الأخطاء ومعظم أهداف الأهلي تأتي من أخطاء فردية، والأهلي لم يقم بالكثير من الهجمات على مرمانا في المقابل مصطفى شوبير ظهر بشكل جيد وأنقذ أكثر من هدف".

وأتم: "الأهلي ينقصه العديد من اللاعبين في خط الدفاع وحراسة المرمى وأردت استغلال ذلك وكنت أريد الفوز بالثلاث نقاط، لكن الأهلي كان موفقًا ولا أعلم الهدف الأول تسللًا أم صحيح".