اتحاد جدة يستعيد خدمات لاعبيه قبل مواجهة الأهلي وديًا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 يونيو 2022 01:08 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

استعاد نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم خدمات الثنائي زياد الصحفي وعبد الرحمن العبود، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء إلتزامهم مع منتخب السعودية في التوقف الأخير، وفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وأكد التقرير أن الثنائي الصحفي والعبود، شارك في التدريب على ملعب النادي في جدة، بعد يوم من عودة عبد العزيز البيشي، الجناح الأيسر وزميلهما في المنتخب، إلى الفريق.

وأشار التقرير إلى أن صفوف الاتحاد اكتملت باستثناء اللاعب عوض الناشري، المرتبط بمشاركة المنتخب الأولمبي آسيويًا، ومد الله العليان، الظهير الأيمن المصاب. 

وأضافت الصحيفة أن الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لاتحاد جدة، مزج بين الشقين البدني والفني في قيادته للحصة التدريبية، التي استهدفت تجهيز اللاعبين لمباراة الأهلي الودية، غدًا في جدة، واجتمع كونترا مع اللاعبين على أرضية الملعب وشرح أفكاره الفنية لهم.

من المقرر، أن يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق، مساء الخميس المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.