أنس أسامة يتسبب في أزمة لـ أوجستي بوش بعد تعاقده مع الاتحاد السكندري

كتب : سيد داوُد

الخميس، 16 يونيو 2022 02:32 م

shareicon

مشاركه

أوجستي بوش

أوجستي بوش

يدرس النادي الأهلي خلال الفترة الحالية التعاقد، إبرام صفقتين للفريق الأول لكرة السلة، من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد حسم كافة الألقاب التي نافس عليها خلال الموسم المنقضي، حيث توج المارد الأحمر بلقب دوري السوبر والكأس، والبطولة العربية للأندية، ودوري المرتبط، ومنطقة القاهرة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـKORA PLUS، أن تعاقد نادي الاتحاد السكندري مع أنس أسامة، تسبب في تغيير خطط المدير الفني الإسباني أوجستي بوش في التعاقدات التي كان يفكر بها.

وأوضح أن أوجستي كان يطمح في التعاقد مع لاعب في مركز صناعة اللعب، لكن بعد تعاقد الاتحاد السكندري مع أنس أسامة، فأن هذا الأمر تغير بنسبة كبيرة، وأصبح اهتمام أوجستي في صفقة المحترف ذاهب بنسبة كبيرة للاعب الإرتكاز.

وأكمل أن ملف المحترف أيضًا لم يتم الاستقرار عليه، إلى الآن حيث الأمر متروك حتى فتح باب القيد، والتعاقد مع الصفقة المحلية ومن ثم سيتم التأكيد على المحترف، وفق احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن اتحاد السلة استقر على فتح باب القيد، خلال منتصف شهر يوليو المقبل، على أن يتم إغلاق الباب في منتصف شهر أغسطس، على أن يستمر تسجيل اللاعبين لمدة شهر كامل من موعد الفتح حتى الإغلاق.