بسملة عبد المجيد تتحول إلى حكمة ساحة بعد توصية لجنة الحكام

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 16 يونيو 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

بسملة عبد المجيد

بسملة عبد المجيد

استقرت لجنة الحكام الرئيسية، برئاسة عصام عبد الفتاح، خلال معسكر الصفوة الأخير الذي أقيم تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على وضع قائمة أولوية تضم عدد من المُحكمات للدفع بهن، العام المقبل في القائمة الدولية بالإضافة إلى الدفع بالبعض تدريجيًا في مباريات الرجال، بالدوريات المختلفة سواء الناشئين أو الشباب وكذلك فرق الرجال بالدوريات الكبرى.

وشهد معسكر الفيفا الذي أقيم في أحد فنادق مدينة نصر بالتنسيق، مع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، متمثل في لجنة الحكام، تغيير هوية بعض المُحكمات يأتي في مقدمتهن بسملة عبد المجيد لاعبة فريق دلفي السكندري، ومُحكمة الراية التابعة لمنطقة الأسكندرية لكرة القدم.

وقرر مجدي رزق سكرتير لجنة الحكام بتحويل مهام عمل بسملة عبد المجيد، من حكم رايه إلى حكم ساحة بناء على توصيات رئيس اللجنة، خاصة وأن المُحكمة اجتازت اختبارات الحكام من الاختبار الأول واحتلت المركز الثالث على مستوى محافظة الإسكندرية.

وأشاد محمد أبو خاطر المعد البدني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإمكانيات الحكمة صاحبة العشرون عامًا، لما تملكه من شخصية بالإضافة إلى الحالة البدنية الممتازه التي تتمتع بها، مما دعاهم إلى مطالبتها بترك الرايه والإتجاه إلى إدارة المباريات كحكم ساحة.

وكان بسملة عبد المجيد ساهمت في قيادة فريقها دلفي السكندري بقيادة عفاف أحمد، في الصعود إلى الدوري الممتاز للسيدات من جديد للموسم الكروي 2022-2023، بعد موسم وحيد قضاه الفريق في دوري المظاليم وهو المنصرم.