تضارب في تصريحات الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أموال المدربين

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 16 يونيو 2022 07:15 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام وجمال علام

حازم إمام وجمال علام

شهدت تصريحات حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، تناقضا وتضاربا مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أعلن بشكل رسمي، عن رحيل إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر الوطني وتعيين مدرب أجنبي خلفا له.

طالع أخبار منتخب مصر من هنا

وقال حازم إمام في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن قرارات اتحاد الكرة إن الاتحاد المصري لكرة القدم لديه موارد مالية ورعاة، يجعلونه قادرا على تحقيق الإكتفاء المادي.
رد حازم إمام بتلك التصريحات على من يردد نغمة أن الاتحاد المصري لكرة القدم ليس به أموالا، والمثير في الأمر أن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نفسه، هو من أكد أن الجبلاية لا تمتلك أموالا.

وقال جمال علام بعد هزيمة منتخب مصر ضد إثيوبيا بهدفين دون رد بثاني جولات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، إنه استدعى المسؤول المالي لاتحاد الكرة والذي أكد له أن خزينة الاتحاد لا تمتلك دولارات ولذلك قرر الاتحاد التعاقد مع مدرب مصري وليس أجنبيا.

وما يثير الجدل والتضارب، قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بالاستعانة بمدرب أجنبي للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، وكذلك مدير فني أجنبي للجبلاية، وكذلك خبير تحكيمي أجنبي، الأمر الذي يعكس التضارب داخل الجبلاية.