الوداد يسقط أمام الرجاء بهدفي محسن متولي في ديربي الدوري المغربي

كتب : محمد نور

الخميس، 16 يونيو 2022 08:16 م

shareicon

مشاركه

الرجاء والوداد

الرجاء والوداد

سقط فريق الوداد الرياضي المغربي في فخ الهزيمة أمام الرجاء بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "مركب محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدوري المغربي للموسم الحالي 2021-2022.

إفتتح الرجاء التسجيل عن طريق محسن متولي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضًا بالدقيقة 88 من عمر المباراة ليقتنص الرجاء فوزًا ثمينًا أمام الوداد بهدفين دون رد.

شهدت المباراة بطاقة حمراء لصالح جوفيل تانغوتي لاعب الوداد بالدقيقة 89، قبل أن يحصل محسن متولي لاعب الرجاء وصاحب هدفي اللقاء على البطاقة الحمراء أيضًا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

بهذه النتيجة  يواصل الرجاء تشديد ملاحقته للوداد على صدارة الدوري المغربي، حيث يظل الوداد في صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة، يليه الرجاء بالمركز الثاني بترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة.

وبدأ الرجاء اللقاء بتشكيل مكون من: الزنيتي - حركاس - الهدهودي - جبيرة - مدكور - العرجون - نغوما - زريدة - مكعازي - متولي - أحداد

فيما بدأ التشكيل الرسمي للوداد كالتالي: التكناوتي - داري - كومارا - العملود - عطية الله - جبران - الداودي - الحسوني - المترجي - الجعدي – مبينزا.