تصعيد جديد من الأهلي ضد اتحاد الكرة في أزمة ملعب نهائي إفريقيا

الخميس، 16 يونيو 2022 09:14 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أخر التطورات الخاصة بمتابعة نتائج التحقيقات التي تجريها وزارة الشباب والرياضة مع اتحاد الكرة، حول أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة خصصت لجنة للتفتيش في اتحاد الكرة والتحقيق حول أزمة ملعب النهائي لمعرفة من المتسبب في إخفاء جواب طلب تنظيم النهائي.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ"koraplus": "تسود حالة من الغضب الشديد لدى مسئولي النادي بسبب تجاهل مجلس إدارة اتحاد الكرة في مؤتمره الصحفي اليوم أي تفاصيل تخص أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المصدر: "هناك نية للتصعيد من جانب إدارة الأهلي بعد تجاهل اتحاد الكرة كشف أي تفاصيل تخص التحقيقات التي تدور بشأن إخفاء خطاب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأكد المصدر أن الأهلي ينوي التقدم بطلب جديد لكشف كافة تفاصيل التحقيقات التي تجريها وزارة الشباب والرياضة مع مسئولي الاتحاد بخصوص أزمة النهائي الإفريقي.

ولفت المصدر إلى أن النادي الأهلي يدرس عدة قرارات لاتخاذها ضد اتحاد الكرة، إذا لم يتم محاسبة المسئول عما تعرض له الأهلي من أزمات في نهائي إفريقيا، لافتا إلى أنه من بين هذه القرارات مقاطعة اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.