حازم إمام عن إمكانية عودة كوبر: "كل الخيارات متاحة أمامنا"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 16 يونيو 2022 11:39 م

shareicon

مشاركه

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حازم إمام تطورات ملف اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفًا للمدير الفني المصري، إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة.

ووجه اتحاد الكرة الشكر للمدير الفني المصري للمنتخب الوطني، إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، بعد خسارته أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا ثم كوريا الجنوبية في مباراة ودية.

وعلق حازم إمام في برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "ontime sports": "بندرس العديد من السير الذاتية، نميل أكثر للمدرب الصغير في السن ويكون تولى تدريب أندية كبيرة في أوروبا أو مدرب كبير لديه خبرة مع المنتخبات".

وانتقل حازم إمام للحديث عن احتمالية عودة كوبر: "كل الأوراق متاحة أمامنا، وندرس كافة الخيارات لدينا".

وعن إمكانية التعاقد مع الفرنسي بوميل، أوضح حازم إمام: "أن يكون المدرب قد عمل في إفريقيا ستكون ميزة إضافية بالتأكيد لازم نضعها في الحسبان حينما ندرس كل الخيارات".

واستمر حازم إمام في توضيحه لموقف المدير الفني الجديد: "نتمنى التعاقد مع مدرب يستمر لمدة 4 سنوات قادمة، أو على الأقل يستمر لمدة عامين على مدار فترة تواجد مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي".

ورفض حازم إمام تحديد موعد للإعلان عن المدير الفني القادم، مؤكدًا: "لا يمكن أن أعطي موعد محدد لأننا ندرس كل الخيارات بدقة ولا نرغب في التسرع".

وأعلن حازم إمام عبر المؤتمر الصحفي اليوم أن اتحاد الكرة المصري استقر على تعيين مدير فني أجنبي خلفًا للمدير الفني المصري إيهاب جلال في المرحلة المقبلة.