الحجامة وسيلة لاعبي غزل المحلة لمواجهة الإصابات قبل مباراة الأهلي.. صور

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 17 يونيو 2022 12:04 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

لجأ لاعبو غزل المحلة، لاستخدام الحجامة الطبية من أجل مواجهة شبح الإصابات داخل الفريق قبل مباراة الأهلي المقبلة، التي ستجمع بينهما يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

وقام الثنائي حميد ماو وماليك توريه ثنائي غزل المحلة، بإستغلال الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بالأمس وقامو بعمل جلسة حجامة مساء الأمس، وذلك لمواجهة الإصابات بشد في العضلة الخلفية قبل مباراة الأهلي المقبلة بالدوري.

ويعاني فريق غزل المحلة من إصابة عدد من اللاعبين بين صفوف الفريق وذلك بعد إصابة خالد سامي ومحمد بازوكا وهاني عادل ويحيي حامد والسيد الشبراوي وحميد ماو وإبراهيما كونيه وعبدالرحمن عاطف وأحمد غنيم بإصابات مختلفة قبل مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري.

ويسعى الجهاز الفني لغزل المحلة، بقيادة مصطفى عبده، لإيجاد حلول لأزمة الإصابات داخل الفريق المحلاوي وذلك قبل مباراة الأهلي خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني للمحلة بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة للفريق، من أجل الابتعاد عن حسابات الهبوط المعقدة وحجز مركو مميز بجدول الدوري الممتاز.