يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال للدوري الإيطالي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 02:03 م

shareicon

مشاركه

لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش

أصبح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش على بعد خطوات معدودة من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد والانضمام إلى صفوف نادي فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما خرج من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي تمامًا.

ولم يعتمد كارلو أنشيلوتي على المهاجم الصربي صاحب الـ24 عامًا على مدار الموسم الماضي (2021/2022) حتى كبديل أول للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث فضل الدفع بماريانو دياز كبديل أول.

وأكد الصحفي الموثوق "نيكولا تشيرا" أن لوكا يوفيتش أصبح قريبًا من الانضمام إلى نادي فيورنتينا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق بين الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.

وتم عرض لوكا يوفيتش على نادي فيورنتينا خلال الأيام الماضية من قبل وكلاء أعماله، وهو ما رحب به النادي الإيطالي لإتمام الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويدرس كلا الناديين فكرة وضع بند أحقية الشراء في عقد إعارة لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا، لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق على هذه البند حتى الآن في العقد الذي سيبرم بينهما.

وسيشارك نادي ريال مدريد بجزء من راتب لوكا يوفيتش في موسمه الأول مع فيورنتينا بسبب ارتفاع راتبه، والذي يصل إلى 6 مليون يورو سنويًا، وهو ما لن يستطع النادي الإيطالي تحمله وحيدًا.

ولعب لوكا يوفيتش على مدار الموسم الماضي (2021/2022) خلال 19 مباراة سجل خلالهم هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى مع ريال مدريد.