ليكيب: باريس سان جيرمان يستقر على مديره الفني الجديد

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان استقر بنسبة كبيرة على بديل المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لتولي القيادة الفنية للنادي العاصمي بداية من الموسم القادم (2022/2023).

واستقر نادي باريس سان جيرمان على رحيل المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتيو بعد نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري، وعدم تجديد عقده والاستمرار على رأس القيادة الفنية للنادي العاصمي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، لويس كومبوس قد استقر على المدير الفني الجديد للفريق الأول وهو، كريستوف جالتيير ليكون بديلًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وبدأ نادي باريس سان جيرمان اتصالاته مع نادي ليل الفرنسي من أجل التفاوض حول التعاقد مع مديره الفني الفرنسي كريستوف جالتيير بداية من الموسم المقبل، ليقود الفريق الأول للنادي العاصمي.

وينوي نادي باريس سان جيرمان تقديم عرضًا للفرنسي كريستوف جالتيير لمدة موسمين، أي حتى عام 2024 ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع نادي ليل للموافقة على رحيله في الأيام القليلة المقبلة وقبل انطلاق الموسم.

وقاد كريستوف جالتيير نادي ليل للفوز ببطولة الدوري الفرنسي موسم (2020/2021)، ليكسر هيمنة نادي باريس سان جيرمان والتي استمرت لمدة 3 مواسم سابقة.