الزمالك يسدد 23 مليون لنادي ماريتيمو البرتغالي في قضية محمد إبراهيم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 يونيو 2022 05:16 م

shareicon

مشاركه

محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق

محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق

سدد مسئولو نادى الزمالك مستحقات نادى ماريتيمو البرتغالى، المقدرة بمليون يورو، التي حكمت بها المحكمة الرياضية في قضية محمد إبراهيم، لاعب القلعة البيضاء السابق.

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لموقع "Kora Plus"، اليوم، أن نادي الزمالك سدد الغرامة الخاصة بنادي ماريتيمو البرتغالي، المقدرة بـ 23 مليون جينه، بشأن قضية اللاعب السابق محمد إبراهيم.

وكانت المحكمة الرياضية أيدت القرار الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بدفع مليون يورو، لنادي ماريتيمو البرتغالي والخاصة بصفقة انتقال محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز، مساء بعد غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافست الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.