كريستيانو رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لـ سولشاير بعد إقالته من مانشستر يونايتد

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:03 م

shareicon

مشاركه

كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو

حرص كريستيانو رونالدو، جناح فريق مانشستر يونايتد، على توجيه رسالة لزميله ومدربه السابق، أولي جونار سولشاير، الذي تمت إقالته من تدريب الفريق في الساعات الماضية.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد إقالة سولشاير بعد النتائج السلبية التي حققها مؤخرًا مع الفريق الإنجليزي كان آخرها السقوط أمام واتفورد بنتيجة 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم، السبت.

ونشر رونالدو تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "كان مهاجم الفريق عندما أتيت لأول مرة إلى أولد ترافورد، وكان مدربي منذ أن عُدت إلى مانشستر يونايتد".

اختتم: "ولكن الأهم من ذلك كله، أن أولي هو شخص وإنسان مميز، أتمنى له كل التوفيق في المستقبل وفي حياته، حظًا موفقًا يا صديقي فأنت تستحقها".

وسبق وأن لعب رونالدو وسولشاير معًا كلاعبين لمدة 4 سنوات في الفترة من 2003 إلى 2007 في صفوف مانشستر يونايتد حتى اعتزل سولشاير كرة القدم، وانتقل بعدها رونالدو إلى ريال مدريد، قبل أن يعود الأخير لصفوف مانشستر يونايتد ويتدرب تحت ولايته بداية من الموسم الجاري.

 

He’s been my striker when I first came to Old Trafford and he’s been my coach since I came back to Man. United. But most of all, Ole is an outstanding human being. I wish him the best in whatever his life has reserved for him.

Good luck, my friend!
You deserve it! pic.twitter.com/pdm7RXr2RX

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) November 22, 2021