أبرزهم طارق حامد وأبوجبل وفتوح..تعرف على غيابات الزمالك في القمة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 17 يونيو 2022 09:34 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غيابات عديدة ومؤثرة قبل مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ويفقد الزمالك خدمات كل من محمود علاء للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء،  فضلًا عن تعرضه للإصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري الأول قبل ودية كوريا الجنوبية.

ويغيب عن طارق حامد لاعب الوسط  عن موقعة الأحد، بسبب سفره منذ أكثر من شهر تقريبا للخضوع للعلاج في ألمانيا وإسبانيا.

وفي نفس الوقت تأكد غياب محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق عن الأبيض في لقاء القمة للإصابة بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي.

 وفي سياق متصل تأكد غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر لعدم الجاهزية الفنية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، في حين تقلصت فرصة حازم إمام في اللحاق باللقاء بسبب عدم الجاهزية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
 
ويتواجد الزمالك في المركز الأول على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة