تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة.. وطاقم التحكيم

كتب : محمد نور

الجمعة، 17 يونيو 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهة قوية للغاية مساء بعد غدٍ الأحد الموافق 19 من يونيو الجاري، والتي ستجمع بينهما على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز  ويرصد لكم Kora Plus بهذا التقرير عن معلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة.

وكانت مباراة  الذهاب في الدور الأول بين الاهلي والزمالك قد إنتهت بفوز الأحمر أمام الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بالدوري.

عدد الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك

أصدرت شركة "تذكرتي" بيانًا رسميًا عبر حسابها على "تويتر" أعلنت خلاله نفاذ تذاكر مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، وذلك قبل يومين فقط من انطلاقها.

وكانت أعلنت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق زيادة الحضور الجماهير إلى 5000 مشجع لكل فريق بدلًا من 2500، بجانب تخفيض سعر التذكرة لتكون 75 جنيه بدلًا من 100 جنيه للتذكرة الموحدة.


ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز قبل القمة

يدخل فريق الزمالك اللقاء أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 لقاء، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، جمعها من 17 مباراة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يقدم لكم Kora Plus خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري والتي تبث بدءًا من الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا


معلق مباراة الأهلي والزمالك 

من المقرر أن يعلق على مجريات مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، خلال القناتين الصوتيتين وهما المعلقان مدحت شلبي وأيمن الكاشف على الأولى، وحاتم بطيشة، ومؤمن حسن على الثانية.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يعاون مونييرا كل من إينيجو برييتو لوبيز، وديجو باربيرو سيفيا، على أن يكون سيزار سوتو جرادو حكما رابعا، فيما سيتواجد في تقنية الفيديو كل من خوسيه لويس جونزاليس و ديفيد ميدي خيمينيز.