كواليس جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري

الجمعة، 17 يونيو 2022 10:29 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة سامي قمصان، من أجل تقديم الدعم لهم قبل مواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها في الثامنة مساءًا بعد غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام".

وعلم "Kora Plus" أنه خلال مران اليوم، حرص محمود الخطيب، على تقديم الدعم الكامل للاعبين وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك من أجل إسعاد الجماهير، وطالب اللاعبين بالتحلي بشخصية الأهلي في المباريات الكبيرة والسعي نحو استعادة لقب الدوري.

وحرص محمود الخطيب، على تقديم الدعم أيضًا لسامي قمصان، المدير الفني للفريق مؤكدًا ثقة إدارة النادي والمسؤولين عن ملف الكرة في قدراته على قيادة الفريق وتقديم عرض مميز في مباراة القمة.

وكانت مباراة الذهاب بالدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.