يارا عاطف تعلق على اختيارها للمشاركة في أمم إفريقيا للسيدات

كتب : حاتم شعبان

السبت، 18 يونيو 2022 11:29 ص

shareicon

مشاركه

يارا عاطف

يارا عاطف

أبدت يارا عاطف حكم الرايه الدولية، سعادتها باختيارها، ضمن قائمة مُحكمات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022، المقرر إقامتها في دولة المغرب خلال الفترة من 2 إلى 23 يوليو المقبل، بمشاركة 14 منتخب إفريقي لأول مرة في تاريخ البطولة.

وقالت يارا عاطف في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الحمد لله على اختياري ضمن قائمة كأس الأمم الإفريقية، لم أدخر نقطة عرق واحدة على مدار 3 سنوات، ولم أنس دعم الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة عصام عبد الفتاح الذي لم يبخل عليا ولو بمعلومة".

وأضافت يارا: "حصلت على الشارة الدولية مطلع عام 2019، وشاركت في نفس العام ببطولة شمال إفريقيا للناشئين مواليد 2003، ثم في الشهر الثامن من العام ذاته شاركت في دورة الألعاب الإفريقية، وأدرت نهائي البطولة كل هذا خلال عامي الأول في التحكيم".

وألمحت المُحكمة المصرية: "مفيش حاجه مستحيلة والسعي أسهل طريق للوصول إلى النجاح، بالصبر والعزيمة والإيمان تجنبي ثمار الأماني والأحلام، وعلى مدار أعوام متواصلة لم أكف عن المشاقة وتظليل الصعاب التي وقفت أمامي، انتظروني سأشرف مصر وسأشرفكم".

ووجهت المُحكمة السكندرية رسالة إلى المُحكمات الجدد، قائلة: "عليكن بالاجتهاد وفعل كل ما في وسعكهن وسترون نتيجة هذا الاجتهاد، عامي الأول في التحكيم أدرت أقوى مباراة في قارة إفريقيا بين المغرب والجزائر".

وتقرر اختيار الثلاثي المصري حكم الساحة شاهندة سعد المغربي، ومنى عطا الله حكم رايه أول ويارا عاطف حكم رايه ثاني، للمشاركة في النسخة الثانية عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات، المقرر إقامتها مطلع الشهر المقبل في الرباط.