265 هدف في مواجهة الأهلي والزمالك بالدوري قبل قمة 124.. تقرير

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 01:42 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الكرة المصرية، انطلاق مباراة قمة الدوري المصري التى تجمع الأهلي والزمالك، في ديربي العاصمة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره إيسترن كومباني، مساء الأربعاء الماضي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، نجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا في مباراته الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في القمة، أمام الداخلية، بهدفين مقابل واحد، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

يرصد "Kora Plus"، خلال التقرير التالي تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري، قبل قمة غدًا الأحد..

تعتبر القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، تحمل رقم "124"، في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

على مدار مواجهات الأهلي والزمالك المقدرة بـ 123 مواجهة في بطولة الدوري، حقق الأحمر الفوز في 47 مباراة، وتعادل في 48 مباراة، بينما انتصر الأبيض في 27 لقاء.

تمكن لاعبو النادي الأهلي من تسجيل 157 هدف، في المقابل هدد لاعبو الزمالك مرمى الأحمر بـ 108 هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة،  ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأحد، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.